رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد: أول صورة لضحية"صباح السالم" فرح حمزة وطفلتيها.. وشقيقتها تعلق

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت المحامية دانة أكبر شقيقة ضحية جريمة "قتل صباح السالم" التي هزت الكويت مؤخرًا، عن تطورات جديدة بشأن الواقعة البشعة.
أسرع قضية وقالت "دانة"، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر":"النيابة العامة تُوجه تهمة القتل العمد والخطف بالإكراه للمتهم قاتل الصائمة فرح حمزة أكبر وتطلب تطبيق أقصى عقوبة الإعدام بحقه وسترسل ملف القضية مطلع الأسبوع المقبل إلى هيئة المحكمة لتكون أسرع قضية تم تحصينها قانونياً وترفع إلى منصة العدل والعدالة".
صورة فرح ونشرت المحامية دانة أكبر، أول صورة لشقيقتها "فرح" ضحية جريمة "صباح السالم"، وطفلتيها، كما علقت عليها، قائلة:"آه يارب فرح أكبر".
وكان شاب خطف فتاة كويتية من مركبتها وذهب بها إلى جهة غير معلومة" قبل أن يعترف "بتسديد طعنة واحدة في صدر المجني عليها" تسببت في وفاتها لاحقا.
أداة الجريمة فيما نقلت المعلومات أن السلطات تبحث عن أداة الجريمة بعدما ذكر القاتل مكانين مختلفين ادعى رميها فيهما أثناء الاستجواب.
ووفقا لأوراق النيابة العامة، فإن القاتل فهد صبحي محيي الدين كان على معرفة بسيطة بالمغدورة فرح وانتهت العلاقة، قبل أن تتعرض لمضايقات منه وصلت إلى درجة تقدمها بشكوى ضده للنيابة العامة.

arrow up